الرئيسية / الهواتف / ميزة في هواوي يفتقدها آيفون وغالاكسي

ميزة في هواوي يفتقدها آيفون وغالاكسي

 

يحتاج بعض مستخدمي مواقع التواصل إلى تشغيل أكثر من نسخة من تطبيقات التواصل على هاتفهم مع امتلاكهم أكثر من حساب على تلك الشبكات.

وإذا امتلك مستخدم حسابين على شبكة تواصل اجتماعي، وأراد استخدام الحسابين ففي كل مرة عليه أن يسجل الخروج من الحساب الأول ثم تسجيل الدخول بالحساب الثاني لأن أغلب الهواتف الذكية لا تسمح بتشغيل أكثر من نسخة من التطبيقات، ويكمن حل هذه المشكلة على آيفون وغالاكسي باستخدام تطبيقات إضافية.

لكن تبين فيما بعد أن هواتف هواوي الصينية توفر هذه الميزة بشكل افتراضي ودون الحاجة إلى تطبيقات إضافية متفوقة على هواتف سامسونغ وأبل التي تسيطر على عالم الهواتف الذكية، بحسب “سكاي نيوز عربية”.

وتحمل هذه الميزة في هواتف هواوي اسم App Twin أي التطبيق التوأم، وهي تسمح للمستخدم بتشغيل نسخة توأم من أي تطبيق دون الحاجة إلى برامج إضافية.

وتعد هذه الميزة ضرورية في هواتف هواوي التي تعتمد على شريحتين هاتفيتين لكي تمكن المستخدم من تشغيل نسختين من واتساب كل منهما تعتمد على رقم هاتفي في إحدى الشريحتين، ولا يقتصر الأمر على واتساب، بل يمكن للمستخدم تشغيل أكثر من نسخة منفيسبوك أو تويتر أو سناب تشات وغيرها من التطبيقات.

عن w3D JoR

شاهد أيضاً

تكنولوجيا Seurat من جوجل تحول مشاهد الأفلام لواقع افتراضي على الهاتف

العالم– علوم وتكنولوجيا ولتوضيح التكنولوجيا الجديدة قامت جوجل بعمل شراكة مع معامل أفلام IMXLAB لأخذ ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *